الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:26 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حادث مروع.. مصرع مستشار بالنيابة الإدارية إثر انقلاب سيارة ملاكي بالشرقية

حادث- صورة أرشيفية
حادث- صورة أرشيفية

تعرض مستشار بهيئة النيابة الإدارية، لحادث سير مروع بنطاق محافظة الشرقية، أسفر ذلك عن مصرعه في الحال.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بنطاق محافظة الشرقية، أسفر ذلك عن مصرع مواطن يدعى« ع.إ» مستشار بهيئة النيابة الإدارية.

تم تحرير محضر اللازم بالواقعة ونقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما قام رجال المرور برفع آثار الحادث.

انتحار شاب حزنًا على وفاة والدته

وعلى جانب آخر نجحت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الشرقية من انتشال جثة عارفة لـ شخص، بعد يومين من إقدامه على إنهاء حياته والانتحار غارقا بالقفز في مياة ترعة الإسماعيلية.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة بلبيس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بانتشال جثمان شاب بعد نحو يومين من سقوطه غارقًا في مياه ترعة الإسماعيلية.

أقرا أيضًا: حزنًا على وفاة والدته.. العثور على جثة شاب منتحر في مياة ترعة الإسماعيلية

وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة المدعو إ ز، 27 عامًا، مقيم في بندر بلبيس، عُثر عليه غارقًا في مياه ترعة الإسماعيلية، وذلك أمام مجمع محاكم بلبيس، بعد يومين من إلقاء الشاب نفسه في مياه ترعة الإسماعيلية بالقرب من النيابة الإدارية وتخلصه من حياته حزنًا على وفاة والدته، التي كانت قد فارقت الحياة قبل نحو ثلاثة أشهر.