الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ملف سري الحلقة 21 .. مريم تكتشف قاتل خطيبها

مسلسل ملف سري الحلقة 21
مسلسل ملف سري الحلقة 21

مسلسل ملف سري الحلقة 21 شهدت اكتشاف مريم وتجسد دورها عائشة بن أحمد، قاتل زوجها شريف والذي لعب دوره محمود حجازي، وذلك في أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 21.

مسلسل ملف سري الحلقة 21

اكتشفت مريم السر بعد أن اتصلت بها صديقتها نيكول في مسلسل ملف سري الحلقة 21 وطلبت منها القدوم إليها سريعا، وشاهدت مريم فيديو لشقيقها عادل ويجسد دوره نبيل عيسى، وهو يعترف بمقتل شريف. وقررت مريم زيارة المستشار يحيى ويجسد دوره هاني سلامة في المستشفى بأحداث مسلسل ملف سري الحلقة 21 وذلك بعد إصابته برصاصة أثناء تواجدهما سويًا، وحاولت والدة يحيى منعها من الدخول.

أبطال مسلسل ملف سري

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

مواعيد عرض مسلسل ملف سري

وتبث عدد من شبكات القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة ، على شاشة قناة "الحياة"، بشكل حصري يوميًا في تمام الساعة 9 مساءً، أما عن عرضه في قناة "cbc"، سيكون يوميًا في تمام الساعة 10.15 مساءً. فيما تعرض شبكة قناة "dmc"، حلقات مسلسل ملف سري في تمام الساعة 11.50 دقيقة مساءً، أما عن الإعادة فستكون يوميًا في تمام الساعة 10.30 صباحًا.

مسلسل ملف سري

ويذكر أن مسلسل "ملف سري"، من بطولة النجم هاني سلامة، ويضم العمل معه عدد من نجوم الفن، وهم: محسن محيي الدين، وماجد المصري، وميرهان حسين، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وصبا الرافعي، وكارولين عزمي، وإيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

أقرأ أيضًا..

نضال الشافعي يحتفل مع فريق العمل بانتهاء تصوير مسلسل «ملف سري»

«ملف سري» الحلقة 19.. يحيى ينقذ مريم من القتل

أحداث مسلسل "ملف سري"

ويشار إلى أن أحداث مسلسل "ملف سري"، تدور حول القاضي يحيى عز الدين الذي توكل إليه مهمة محاكمة عائلة "المالكي"، الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.