الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة الرجاء.. ماذا دار بين كبار الأهلي ومحمد عبد المنعم؟

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

حرص كبار لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسات مع زملائهم بالفريق، والتي جاء على رأسهم محمد عبدالمنعم مدافع الأحمر.

وأبدا التوتر والعصبية على عبدالمنعم فى مباراة ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الأحمر والخضر بالقاهرة على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام.

وكان كبار الفريق الأحمر مثل، محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان وعمرو السولية، حرصوا على توجيه بعض النصائح إلى محمد عبدالمنعم بفندق الإقامة قبل مباراة الرجاء المغربي فى إياب دور الثمانية.

وطالب وليد سليمان من الفريق، أن يكون الجميع يدا واحدة، ولابد من التكاتف لتخطي عقبة الرجاء، موضحاً أن الجميع على قلب رجل واحد ولا يوجد فارق بين اللاعبين الصغار فى السن والكبار، ونشوب أي خلافات أو عناد سوف يدفع الفريق ثمنه والجماهير لن ترحم أي لاعب تشعر أنه سبب خسارة الفريق.

وشدد قادة الفريق الأحمر على عبدالمنعم من تكرار أزمته مع محمد الشناوي كما حدث بمباراة الذهاب، والتي رفض وقتها الاستماع إلى تعليمات الشناوي، والتى نتج عنها إحراز هدف للرجاء فى مرمي الأهلي.

وجاء ختام الجلسة، بتأكيد محمد عبدالمنعم احترامه ل الشناوي وجميع اللاعبين بالفريق، متوعدا بعدم تكراره ما حدث فى مباراة الذهاب، وتعاهد على بذل أقصي جهد والتركيز طول اللقاء.

ويذكر أن النادي الأهلي يتواجه مع فريق الرجاء المغربي اليوم الجمعة، فى تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة