الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعثة الأهلي تعود للقاهرة عقب مواجهة الرجاء مباشرة

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة في رحلة العودة إلى القاهرة.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب (العاشرة بتوقيت القاهرة)، إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا لخوض مباراة الرجاء.

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة أخيرة للاعبين في فندق الإقامة؛ للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء، وشرح المهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.

وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمواجهة الرجاء أمس الخميس بالمران على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمشاركة جميع اللاعبين في إطار التجهيز للقاء.