الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم صلة قرابة.. التحريات في واقعة قتل شاب على يد فتاة بمصر الجديدة

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

دلت تحريات رجال مباحث القاهرة تحت قيادة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة عن تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل طالب بكلية الطب، على يد حبيبته انتقاما لهجره لها بمصر الجديدة.

وأضافت التحريات، أن المتهمة الأولى، والمتهم الثانى، والمجنى عليه يحملون جنسية إحدى الدول العربية.

وأضافت التحريات، أن الطالب القتيل يرتبط بصلة قرابة من ناحية الأم، بالمتهمة الأولى وقدموا إلى مصر لدراسة الطب بإحدى الجامعات الحكومية، ونشأت علاقة عاطفية بين القتيل والمتهمة تطورت لعلاقة جنسية بالتراضى بينهم.

وتابعت التحريات، أن المجنى عليه انفصل عن الفتاة، ودارت بينهم عدة مشادات كلامية، فقررت الفتاة الانتقام منه، وأتفقت مع شاب آخر يحمل جنسية نفس الدولة على استدراجه وقتله.

اقرأ أيضا: القبض على مهتز نفسيا اعتدى على مسنة بالتجمع الخامس

وتنفيذا للخطة، قام الشاب المتهم باستدراج الضحية بزعم إنهاء بعض الأمور المادية بينهم، وقاموا بقتله داخل سيارة، وحملوا الجثة والقوها بالصحراء.

بعد القبض على المتهمة الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب في العقد الثاني من عمرها، اعترفت خلال محضر الشرطة بأنها كانت على علاقة عاطفية معه منذ فترة والجميع كان يعلم بها، ولم تتوقف عند هذا الحد فقد تطورت لعلاقة غير شرعية فيما بينهما بعد وعده لها بالزواج، وعندما تكرر طلبها له بالزواج تهرب منها ورفض فقررت الانتقام منه.

وأضافت، أنها كانت على علم بوجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحد أصدقائه فاستغلت صديقه، واتفقت معه على استدراجه، وعندما حضر للمكان المتفق عليه، قاموا باستلال سكين كانوا أعدوه وذبحوه.

بداية الواقعة، عندما أقدمت طالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب على قتل حبيبها بذات الكلية، ذبحا بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بعد تركه لها بعد علاقة عاطفية جمعت ما بينهما.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا من أسرة المجني عليه يفيد باختفائه في ظروف غامضة، ومن المرجح أن يكون هناك شبهه جنائية في اختفائه.