الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا يحدث لو تعادل الأهلي والرجاء في مجموع مباراتي الذهاب والإياب؟

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت المغرب (الثانية عشرة بتوقيت القاهرة)، مع نظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويحتاج الأهلي للتعادل، بينما يكفي الرجاء الفوز بنتيجة هدف دون رد، وهو ما يجعل المواجهة التي يستضيفها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على صفيح ساخن.

وشهد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء، التأكيد على لجوء الفريقين لركلات الترجيح مباشرة دون وقت إضافي حال التعادل لحسم بطاقة الفريق المتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي في المغرب كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ويتطلع الأهلي للعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الفريق في آخر نسختين وعشر مرات في تاريخه.