الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:12 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراسل «إكسترا نيوز»: روسيا تحارب أمريكا على الأراضي الأوكرانية.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد حسين مشيك، مراسل إكسترا نيوز في موسكو، أن عدم شعور روسيا بالتهديد من مد الجانب الأوكراني بكميات كبيرة من الأسلحة متعدة الأنواع من أجل استمرار الحرب يعد الضمان الوحيد لعدم استخدام موسكو للسلاح النووي، إلى جانب أن استخدام روسيا للسلاح النووي يعد قرارًا مصيريًا بالنسبة للعالم.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني: «من حق كل بنت تعرف معلومات عن الثقافة الجنسية».. فيديو

وتابع مراسل إكسترا نيوز، خلال تغطية خاصة جراء الأزمة الأوكرانية الروسية، أن روسيا في الوقت الحالي تحارب الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الحرب بينهم على الأراضي الأوكرانية، وهذا ما أعلن عنه الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، فضًلا عن أن هناك خطة تكتيكية لنشر السلاح النووي، وذلك من خلال الحدود الروسية البولندية.

اقرأ أيضًا:«جن لما يلهف اللي يقول كده».. أول رد من فيفي عبده على إصابتها بالجنون «فيديو»

وأشار "مشيك" إلى أن روسيا يمكنها نشر النووي فقط، ولكن لا يمكنها استخدامه، وذلك حسب ما صرح بها "ديمتري بيسكوف" المتحدث باسم الكرملين، لافتًا إلى أن وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" أكد على أن استخدام السلاح النووي في حالة الشعور بالتهديد.

وأضاف "حسين" أن الرئيس "بوتين" علق على ما وصفهم بأعداء روسيا، بضرورة التفكير جيدًا قبل نشوب الحرب بينهم وبين موسكو، إلى جانب أن تعليق بوتين يمثل رسالة تحذير وتهديد للعالم أجمع.