الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«راشد» يهنئ مطرانية شمال الجيزة بعيد القيامة المجيد

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، زيارة إلى مطرانية شمال الجيزة صباح اليوم الأحد، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، كان في استقباله نيافة الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها.

وأضح محافظ الجيزة، أن العلاقة التي تربط المصريين، مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء التي يَشتدُّ بهما الوطن في مواجهة الصعاب والتحديات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا؛ كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار.

اقرأ أيضََا: مائل للبرودة ليلاََ .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى الخميس المقبل

وأرسل محافظ الجيزة تهنئة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، متمنين الى جميع الأخوة الأقباط أخلص التهاني القلبية، مقرونة بأطيب التمنيات سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بدوام الصحة والسداد.

وفي هذا الصدد تقدم الأنباء يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة بالشكر لمحافظ الجيزة وقيادات المحافظة التنفيذية للمشاركة فى الإحتفال بعيد القيامة المجيد، مهنئا الشعب المصري بجميع طوائفه بعيد القيامة المجيد، متمنيا أن تعم المحبة والرخاء على مصر.