الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مناقشات مصرية مع صناديق الاستثمار في المناخ وإدارة الأصول الأمريكية

رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي
رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، خلال زيارتها إلى العاصمة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، بقيادات مؤسسة BookField لإدارة الأصول، ومؤسسة صناديق الاستثمار في المناخ CIF، لمناقشة تعزيز التعاون المشترك.

والتقت وزيرة التعاون الدولي، مع مارك كارني، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الاستثمار في مؤسسة BookField لإدارة الأصول، حيث تناولت خلال اللقاء الحديث حول التعهدات العالمية بتعزيز العمل المناخي، وضرورة توافر مصادر التمويل للدول النامية والناشئة لتنفيذ طموحاتها الوطنية.

كما تحدثت عن منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي في نسخته الثانية المقرر انعقاده خلال العام الجاري، لتعزيز الحوار وتبادل الرؤى بين ممثلي المجتمع الدولي وأفريقيا حول تمويل التنمية المستدامة.

كما ناقشت وزيرة التعاون الدولي، سعي الدولة لوضع قائمة بالمشروعات المتعلقة بالعمل المناخي في قطاعي التكيف والتخفيف من تداعيات التغيرات المناخية، واستراتيجيتها لفتح آفاق القطاع الخاص في تنفيذ خطط العمل المناخي، والدور الحيوي الذي يمكن أن تقوم به مؤسسات التمويل الدولية في هذا الأمر، مشيرة إلى أهمية مواصلة النقاش بين المؤسسة والحكومة المصرية قبل مؤتمر المناخ المقبل المقرر انعقاده في مصر لدعم الجهود المبذولة لتعزيز مشاركة القطاع الخاص.

موضوعات متعلقة