الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:08 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داود في صدمة عقب وفاة جدته في سوتس بالعربي الحلقة 23

الحلقة 23 مسلسل سوتس بالعربي
الحلقة 23 مسلسل سوتس بالعربي

شهدت الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربي صدمة الفنان أحمد داود الذي يقدم شخصية آدم منصور خلال الأحداث بسبب وفاة أكثر شخص عزيز له.

الحلقة 23 مسلسل سوتس بالعربي

اصطدم آدم منصور بخبر وفاة جدته وذلك في الوقت الذي كان يحضر فيه مفاجأة لها وبعد أن اشترى شقة بجوار مكتب المحاماة لها لكي تكون قريبة منه بسبب مرضها ولكنها تكون قد فارقت الحياة بشكل مفاجيء ولم يتمكن أحمد داود من إسعادها كما كان يخطط لذلك.

وشهد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23 أيضًا نجاح آدم منصور بمساعدة زين ثابت الذي يقدم شخصيته الفنان آسر ياسين في إنهاء نزاع بين بطلي مصارعة بسبب هجوم متبادل بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أقنع آدم أحدهم بالتوقف عن الهجوم على خصمه.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23

وجاء في الحلقة أيضًا عودة كاميليا وهي الفنانة ريم مصطفى إلى مكتب المحاماة كسكرتيرة لـ زين ثابت وذلك بعد أن رفدتها فريدة وهي مالكة المكتب التي تقدم شخصيتها الفنانة صبا مبارك.

وتعود كاميليا للعمل بعد أن اشترطت على زين ثابت ثلاثة شروط لتعود مرة أخرى، وفي مشهد آخر نرى قدري وهو الفنان محمد شاهين يتورط في أزمة اختلاس أموال بالمكتب يورطه بها الفنان مصطفى درويش ولكن بشكل غير مباشر ويوهمه أنه يرقيه في المكتب.

اقرأ أيضًا: اليوم وغدا.. منة عرفة تكشف تفاصيل جديدة حول عودتها لزوجها

ويضم مسلسل سوتس بالعربي في بطولته عدد من النجوم بجانب أحمد داود مثل آسر ياسين، محمد شاهين، صبا مبارك، ريم مصطفى، وتارا عماد، وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، والإنتاج لـ طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، ويواصل المسلسل في تصدره التريند وتحقيقه نجاحا كبيرًا منذ بدء عرضه في رمضان عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

ويشار أن النسخة الأميركية من مسلسل سوتس كانت قد حصدت شعبية كبيرة في الوطن العربي حيث جاء تقييم العمل الذي ينتمي لنوعية الدراما القانونية الكوميدية، 8.5 وذلك على موقع IMDb.

اقرأ أيضًا: تعرف على أحداث مسلسل بطلوع الروح الحلقة العاشرة قبل عرضها غدا