الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أحداث مسلسل بطلوع الروح الحلقة العاشرة قبل عرضها غدا

مسلسل بطلوع الروح الحلقة العاشرة
مسلسل بطلوع الروح الحلقة العاشرة

ينتظر الجمهور عرض مسلسل بطلوع الروح الحلقة 10 عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية غدا الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز أحداثها قبل عرضها غدًا.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة العاشرة

شهدت الحلقة الـ 10 من العمل أحداث مؤثرة حيث عرضت أم جهاد وهي الفنانة إلهام شاهين الزواج على أحمد السعدني بعد أن تولى رئاسة الرقة عقب وفاة زوجها الشيخ نصار.

نكتشف خلال الحلقة أن الشيخ نصار كان مسجونًا 25 عاما، وتم الإفراج عنه بعفو رئاسي ثم بعدها بدأ يخطط لدولة الخلافة وينتقل المسلسل بعد ذلك لعام 2017 خلاله نرى معاناة أكرم بعدما اعتقل في غزوة الذي كان يشارك بها.

وعمر أقنع روح وهي الفنانة منة شلبي وقتها أن زوجها أكرم توفى ثم نُقلت لبيت الضيافة لأنها أصبحت أرملة، ويعاني أكرم من التعذيب، وفي الوقت نفسه تظهر روح وهي تحضر دروس دينية للتأقلم على الوضع الجديد، ولكن تفاجيء بإحدى المجاهدات التي تعطيها هاتف وتعرف ذلك تفاصيل الهروب وقرب رحيلها من هذا المكان ليعود لها الأمل من جديد.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 10

ونكتشف خلال أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل بطلوع الروح رغبة أم جهاد في الزواج من عُمر وأنها لا تحب الشيخ نصار وكانت تدعي ذلك، وبعد مرور 60 يوما على وفاته ولم تنتهي شهور العدة إلا أنها تعرض الزواج على عُمر والذي أصبح خليفة الشيخ نصار في منصبه كأمير للرقة، ويأخذ عمر استمارة روح من بيت الضيافة ليتقدم للزواج منها.

اقرأ أيضًا: مسلسل المشوار الحلقة 23.. «علقة موت من محمد رمضان لـ أحمد صفوت»

وبعد عودته للمنزل ترى لينا زوجته الاستمارة في ملابسه وتذهب وتسأله عن سبب الاحتفاظ بالاستمارة وهل يفكر بالزواج من روح؟ ليخبرها أن روح وهي الفنانة منة شلبي هي حب عمره وفعل المستحيل حتى يحضرها لمدينة الرقة ويتخلص من أكرم.

ويشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح كوكبة من النجوم بجانب منة شلبي وهم أحمد السعدني وإلهام شاهين ومحمد حاتم وآخرين والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري.

موضوعات متعلقة