الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:31 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 .. كسرة آدم عقب وفاة جدته

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 شهدت صدمة آدم منصور ويجسد دوره الفنان أحمد داود، حيث كشف مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 خبر وفاة جدته، بعد شراءه منزلة كي تسكن به بجوار مكتب المحاماة ولكن أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 شهدت أنها فارقت الحياة .

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24

شهدت أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 على جانب آخر نجاح آدم منصور بمساعدة زين ثابت ويجسد دوره النجم آسر ياسين، في إنهاء نزاع قائم بين اثنين من أبطال المصارعة بسبب هجوم متبادل بينهما على السوشيال ميديا، وفي أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 وأقنع آدم أحدهم بالتوقف عن الهجوم على الثاني وهو ما حدث بالفعل.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 24 في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

سوتس بالعربي 24

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 24 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ أيضًا..

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 .. آدم منصور يكسب قضية المصنع

أحمد داود في صدمة عقب وفاة جدته في سوتس بالعربي الحلقة 23

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23.. آدم يكشف سرًا خطيرًا

قصة سوتس بالعربي

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

موضوعات متعلقة