الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو «الشيوخ»: احتفالات تحرير سيناء تجسد تضحيات الماضي وجهود التنمية في الحاضر

المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ
المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ

هنأ المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة، والشعب المصري، وذلك بمناسبة الذكرى الأربعين لتحرير سيناء.

ولفت "الجندي"، إلى أن ذكرى تحرير سيناء ستظل يوما مهما في تاريخ مصر، نظرا لأن هذا اليوم يجسد تضحيات المصريين في الماضي، لاستعادة تلك البقعة الغالية من أرض مصر، ويذكرنا دائما بأبطال القوات المسلحة البواسل، وبطولاتهم وتفانيهم من أجل الدفاع عن أرض الوطن و أمنه واستقراره على مدار التاريخ.

وأشار حازم الجندي إلى أنها تأتي كذلك لتذكرنا بجهود القيادة السياسية الحثيثة، التي استطاعت أن تحافظ على سيناء خلال السنوات الصعبة الماضية، وأن تطهرها من الجماعات المتطرفة التي كانت تسعى لتحويلها إلي منطقة حرب وقتال.

ونوه المهندس حازم الجندي، إلى أن توجيهات الرئيس السيسي للحكومة، بخصوص العمل على توفير سبل الراحة والأمان والدعم لأهالي سيناء، يؤكد مدي اهتمام القيادة السياسية بسيناء وتقديرا كبيرا لأهلها، وتعويضهم عن سنوات التهميش والمعاناة التاريخية التي عانوا منها في السابق.

اقرأ أيضا: مكاتب الاعتماد تقدم 5 خدمات لأصحاب المشروعات الصغيرة.. تعرف عليها