الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:29 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الهيكل المسحور.. حمادة هلال يتصدر تريند جوجل

مسلسل المداح 2 الحلقة 25
مسلسل المداح 2 الحلقة 25

يتصدر الفنان حمادة هلال، التريند بسبب قصة الهيكل المسحور بمسلسل المداح 2 الحلقة 25 حيث شهدت العديد من الصدامات بين صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال والجنية مليكة التي تقدم شخصيتها الفنانة سهر الصايغ عقب أن ظهرت له من جديد؛ لتؤكد أن ما فعلته معه وتسببها في موت شقيقه ومرض والدته مجرد لعب عيال.

قصة الهيكل المسحور بمسلسل المداح 2 الحلقة 25

وأكدت له مليكة أنها الآن ستبدأ معه لعب الكبار وهددته بالمصائب والكوارث قبل أن تختفي من أمامه وقالت له أيضًا إنه هو من خان العهد معها، ثم تذهب رحاب وهي هبة مجدي إلى صابر المداح وتؤكد له أنها تشعر بأصوات وحركات مريبة خلال نومها.

ووقتها ينصحها بضرورة قراءة أذكار الصباح والمساء والأوراد ويطالبها بضرورة سماع طلبات أبو الخير الذي يقدم شخصيته الفنان كمال أبو رية حتى يتمكن من كشف خبايا الجن الذي يطارده، ويبدأ أبو الخير في استدراج هبة، شقيقة صابر المداح، ويطلب منها الذهاب معه إلى الفيلا لاستكمال العمل ويتعرف وقتها على رغبة الجن.

وتبدأ الشكوك تحيط علاقته بها، حبث يلمح لها بالحب والزواج، وفي الوقت نفسه يدخل حسن وهو الفنان خالد سرحان شقيق صابر في كارثة، بعدما يتسبب في إعياء شديد لمريضة سرطان مسنة جاءت كي يشفيها بالعلاج بالسحر والأعشاب.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24.. السيسي يتوعد بالقصاص للمخطوفين والشاطر يضع مرسي في ورطة

الحلقة 25 مسلسل المداح 2

وتنتهي الحلقة 25 من مسلسل المداح 2 بعثور صابر على الهيكل المسحور الذي دفنه والده وهو الفنان أحمد بدير في أرضه الزراعية، وهو الهيكل الذي يريده الجن من حمادة هلال وفي الوقت نفسه مازالت رحلة بحثه عن البير في مرسى علم جارية.

يشار أن مسلسل المداح 2 يعرض يوميا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد الساعة 12 ظهرًا، ويأتي عبر قناة mbc مصر 2، الساعة 11 مساءً ويعاد الخامسة مساءً، بجانب عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.