الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل والدها السبب.. نيللي مقدسي تكشف سبب عقدتها من الزواج؟

نيللي مقدسي
نيللي مقدسي

كشفت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي، بأنها تهرب من دخول في عش الزوجية، مؤكدة بأن كل مرة تشعر فيها باقتراب المسؤوليات منها.

وتحدثت "مقدسي"، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، عبر شاشة قناة "المحور"، قائلة : "أصحابي يشبهونني بالفعل بجوليا روبرتس في فيلم Runaway Bride، لأنني أهرب عندما أصل للمرحلة الجدية من تحضيرات الزواج، ويمكنك أن تسميها عقدة".

اقرأ أيضا: شاهد.. أحدث ظهور للفنان محمد نور من داخل المسجد الحرام

وأردفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي: "أنا تربيت في بيت حصلت فيه على كل التدليل والحب والأمان من والدي وشقيقي، وهما بالنسبة لي مثال الرجل الذي يحتضن عائلته بالشكل الصحيح".

وأوصلت "مقدسي"، حديثها قائلة: "كانت في حياتي علاقات جيدة بالتأكيد، لكن لم تكتمل الصورة التي عرفتها في بيتي، ولهذا السبب أتصرف كل مرة مثل الطفل وأهرب إلى أمان عائلتي".

أضافت نيللي، حديثها قائلة: "لا أعاني من عقدة من الزواج، وعندما أقابل نصيبي ونصفي الثاني سأتزوج لأنني أحب العائلة والأولاد".

وعن إثارتها للجدل بملابسها، رفضت نيللي مقدسي اتهامها باللجوء إلى الملابس المثيرة والإطلالات الجريئة في صورها وأغانيها المصورة بطريقة الفيديو كليب، وذلك بهدف تحقيق الانتشار السريع.

واختتمت نيللي مقدسي، حديثها ردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة : هل تسبب غيابك عن الساحة الفنية في وصول منافساتك إلى مكانة أكبر منك ونسيانك من قبل الجمهور؟ قالت : "مقياس تواجد الفنان هو أعماله التي تبقى في ذاكرة الجمهور مهما غاب الفنان، بدليل أن الكثيرين غابوا عن الساحة لأسباب مختلفة ولا يزال الجمهور يذكرهم".

بسمة وهبة-نيللي مقدسي-برنامج العرافة-مسلسلات رمضان 2022-برامج رمضان 2022-دراما رمضان 2022