الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب مستقبل وطن ينظم عدد من الفاعليات بمناسبة ”ليلة القدر”

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

في إطار الاحتفال بـ"ليلة القدر" اليوم الأربعاء، نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة الخدمية للمواطنين، في عدد من المحافظات، اليوم الأربعاء.

وشملت الفاعليات تنظيم احتفالية كبري لتكريم الطلاب الفائزين فى مسابقة حفظة القرآن الكريم في محافظة الشرقية، وختام فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية في مدينة بدر وتنظيم احتفالية دينية بمناسبة ليلة القدر، في محافظة أسيوط.

اقرأ ايضا :«الأوقاف» تعلن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للناشئة

وتأتي فعاليات الحزب ضمن سياسته في معاونة الدولة علي تقديم جميع أشكال الدعم للمواطن ومحاربة الغلاء، وذلك مع حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، والتواجد والتلاحم لحل مشاكل المواطنين.

وفي سياق آخر، قدم عضو مجلس النواب النائب محمد سعد الصمودي، أمس الثلاثاء، طلب إحاطة إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، مخاطبا وزيري الخارجية والثقافة لسرعة التحرك لوقف عرض أحد الأعمال التلفزيونية الكويتية التي تسئ إلى المرأة المصرية.

وعبر عضو مجلس النواب، عن استياء رواد المواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالإساءة التي يعرضها المسلسل "في شارع الهرم" الذي يتطرق لقضايا حساسة ومثيرة والتي اعتبروها إساءة إلى مصر.

ولفت الصمودي إلى أن هناك مطالبات من أعضاء مجلس الأمة الكويتي بوقف عرض هذا المسلسل أيضا، معتبرين أنه عمل يسيء للعادات وتقاليد المجتمع الكويتي وأخلاقياته.