الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاته في «حبر سري».. عمرو مصطفى يتصدر التريند

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

تصدر الفنان والملحن عمرو مصطفى، تريند مؤشر البحث جوجل، وذلك تصريحاته خلال لقائه في برنامج "حبر سري" التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع السوشيتا ميديا في الساعات القليلة الماضية.

وقال أثناء استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الاعلامية أسما ابراهيم عبر شاشة القاهرة والناس: "لم أتعامل مع فنانين اسرائليين وطلعت وهاجمت الناس اللي أخدت مني الأغاني، مستحيل عمرو مصطفى اللي عامل بشرة خير يعمل كده".

وعن علاقته بزوجته: "أنا أكتر حد معروف في العالم إني بحب مراتي، وأكد أنه متزوجا منذ 20 عامًا، مشيرا إلى أنه يحب نوال الزغبي، قائلا: "لو مراتي سمحتلي هتجوز نوال الزغبي، هى حبيبة قلبي".

أما عن المهرجانات الشعبية قال الفنان عمرو مصطفى: "المطربين الذين حققوا نجاح في الفترة الماضية هم مغني الراب ويجز ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، ولكن بنت الجيران دي مصيبة وجريمة فى حق الفن المصري".

وكان الفنان عمرو مصطفى، تصدرتريند السوشيال ميديا طوال شهر رمضان بسبب جملته الشهيرة ( في رمضان) التي تداولها رواد السوشيال ميديا كـ كوميك خلال الفترة الماضية.

وفاء عامر في حوارها لـ «الطريق»: سعيدة بمشاركتي بـ 3 مسلسلات في رمضان وكنت سأعتذر عن هذا العمل

يذكر أن تريند "في رمضان" للملحن عمرو مصطفى جاء من لقاء قديم له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً عبر قناة دريم.

موضوعات متعلقة