الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. ظهور أمير كرارة في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27

أمير كرارة مسلسل الاختيار 3
أمير كرارة مسلسل الاختيار 3

تستعد شاشة قناة on الفضائية لعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 27 اليوم الخميس، والتي تشهد العديد من المفاجآت والأحداث المهمة ومنها ظهور الفنان أمير كرارة.

ويظهر الفنان أمير كرارة في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 3 كـ ضيف شرف، وذلك بالحلقة الـ 27 من مسلسل الاختيار 3، في شخصية الشهيد أحمد المنسي، حيث انتهى من تصوير مشاهده منذ أيام.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مجموعة صور لأمير كرارة من كواليس العمل، وظهر برفقة صناع مسلسل الاختيار 3 وبعض أبطاله منهم أحمد السقا ومحمد العمروسي والمخرج بيتر ميمي ومدير التصوير حسين عسر، والمنتج حسام شوقي.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه.. طرح البوسترات الشخصية لأبطال فيلم العنكبوت

يشار أن مسلسل الاختيار 3 يعرض يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة ON الفضائية في تمام الساعة 9.30 مساءًا، ويعاد الساعة 4.20 صباحا والساعة 3.25 مساء، ويأتي على شاشة قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء والإعادة الأولى الساعة 6 صباحا والثانية في تمام الـ 10.30 صباحا.