الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:58 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «سوء سمعتي وعايز يقتلني ».. تفاصيل إصابة سيدة بـ55 غرزة على يد طليقها في كرداسة

سيدة كرداسة
سيدة كرداسة

شهدت منطقة كرداسة في الساعات الأخيرة، واقعة مؤسفة حيث تعرضت سيدة تدعى «نسمة» عاملة نظافة بإحدى البنوك، على يد طليقها خلال ذهابها للعمل واصابتها بـ« 55 غرزة بالوجه»، مستخدما سلاح أبيض«مطواه»، حيث أن السبب يرجع إلى الانفصال عنه بعد استحالة العيش بينهم لعدم إنفاقه عليها وعلى أولاده الثلاثة.

وقالت «سيدة كرداسة» أمام جهات التحقيق، أثناء سماع أقوالها حول التعدي عليها، إنها ارتبطت بزوجها السابق منذ 10 سنوات.

كما تابعت «نسمة» أنها طوال 10 سنوات منذ زواجها وحتى انفصالها عنه كان دائم التعدي عليها بالألفاظ والضرب، لتقرر في النهاية الانفصال عنه

وأكملت سيدة كرادسة، أنه لم يراعي حقها أو حق أطفالها الـ 3 في المصاريف والمعيشة، مشيرةً أنه من متعاطي المواد المخدرة وكان يمتنع عن تقديم حقوقها المادية طوال فترة زواجهما، وهو ما دفعها للعمل عاملة بأحد البنوك.

طعني في شرفي

وأضافت أنها لم تسلم من من أذيته بعد الانفصال بينهما وقرر الطعن في شرفها وترويج الشائعات و الأكاذيب بين أهل المنطقة، أنها خلال خروجها الأسبوع الماضي إلى عملها فوجئت باعتدائه عليها من خلال سلاح أبيض ما تسبب إصابتها بـ«55 غرزة» في وجهها.

وأوضحت أنه تم نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية بأحد المستشفيات، وخضوعها لجراحة تجميلية في الوجه من خلال 10 غرز بالوجه، مؤكدة أنها حررت محضر بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية في هذا السياق.

ولفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم الاعتداء عليها حيث تعرض لها بالطعن بسلاح أبيض بسكين في ظهرها خلال زواجهما، وضربها بسوط يمتلكه، إضافة إلى محاولته حرق وجهها بمادة ك أو ية مياه نار.

55 غرزة في الوجه

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من أحد المستشفيات، يفيد بوصول سيدة مصابة بقطع في الوجه بسلاح أبيض وتدعى نسمة، إثر تعدي طليقها عليها بمطواة، محدثا بها 55 غرزة بالوجه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهم بالاعتداء على زوجته، محاولا قتلها بنهار رمضان، بعدما تربص لها مستغلا خلوا الشارع من المارة، حرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور