الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات العثور على جثة سائق توكتوك داخل حقيبة بـ6 أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين بقتل "سائق توك توك" داخل ووضعه داخل شنطة سفر تكبيل يديه والقدمين بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على حقيبة سفر ملقاة بأحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أن الحقيبة بداخلها جثة "حازم م" في منتصف العقد الثاني من عمره، يعمل سائق دراجة نارية، به آثار خنق ومكبل اليدين والقدمين ووجود لاصق علي فمه.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

وبتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الجريمة عاطلين بهدف سرقة الدراجة النارية ملك المجني عليه حيث استوقفاه بزعم توصيلهما واستدرجوه داخل أحد الشقق بعقار بحجة مساعدتهما في إنزال بعض قطع الأثاث المنزلي ثم تعدوا عليه بالخنق والضرب بسلاح أبيض وشومه ووضعوه داخل ملاية بشنطة سفر وتخلصوا من الجثة بمحل العثور عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما واقتيادهما إلى ديوان القسم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشادهما القبض على عاملين سيئا النية قام الجناة ببيع المركبة لهما.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه.