الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بطل تجديف ومعلم يوجا».. كل ما تريد معرفته عن الفنان أحمد مجدي في عيد ميلاده

أحمد مجدي
أحمد مجدي

يحتفل الفنان أحمد مجدي بعيد ميلاده الـ 36 اليوم الأربعاء الموافق له 4 مايو، ويشار أنه مر خلال السنوات الماضية برحلة فنية مثيرة وممتلئة بالأعمال المميزة.

ولم يكتفي أحمد مجدي بكونه ممثل فقط فهو أيضًا مخرج، ونستعرض خلال السطور التالية معلومات لا تعرفها عنه ومنها انه يعزف على الآلات التراثية.

يشار أن الفنان أحمد مجدي متعدد المواهب ومن المعروف عنه إجادته لعزف الموسيقى بالإضافة إلى الغناء، ولكن قد لا يعرف الكثيرون أنه يجمع الآلالت الموسيقية التراثية والتاريخية ويجيد العزف عليها مثل الكاليمبا اللاتينية، وآلة ديدج ليدو وآلة الأودو، وآلة دنموي.

ومارس أحمد مجدي في بداية شبابه رياضة التجديف لمدة عامين بشكل احترافي كما شارك في العديد من البطولات وفاز بعدد من الجوائز ومالا يعرفه الكثيرين أنه معلم يوجا، فهو يمارسها منذ أكثر من سبع سنوات، وقضى حوالي 5 أشهر في الهند يدرس اليوجا في كورس لتعليم المعلمين.

ويتبع حمية غذائية نباتية فلا يأكل أي نوع من أنواع اللحوم وبهذه التجربة اكتشف أنها مفيدة لصحته للغاية كما أنه لم يتأثر بغياب اللحوم، كما أنه مدافع عن البيئة ويشارك بجهوده المستمرة في العديد من الحملات لزيادة الوعي بقضية البيئة مثل حملة كفاية بلاستيك.

اقرأ أيضًا: «نص الحاجات».. طرح أول أغاني ألبوم مسار إجباري الجديد

وهو أيضًا محب للحيوانات ويقضي الكثير من أوقات فراغه في ملاجئ الحيوانات، ومن ضمن مواهب أحمد مجدي المتنوعة هي إجادته للرقص المعاصر، ويشار أنه أيضًا عاشق للطبيعة ويرى أن اتصال الإنسان بالطبيعة أمر ضروري لتحسن كل جوانب حياته.