الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 11 من مسلسل المشوار.. ماهر و ورد في خلاف يصل للطلاق لهذا السبب

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "المشوار"، العديد من المفارقات التشويقية، حيث بدأت الحلقة بزيارة زوجة وجيه الشوربجي التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة كارولين خليل إلى مكتب محامي وجيه الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، وتخبره أن أتعابه التي تم الاتفاق عليها ستكون في حسابه البنكي في أقرب وقت، وتطلب منه التعاون معها لحل قضية وجيه.

وينتقل المشهد إلى ذهاب ماهر و ورد إلى الاستوديو الخاص بشامل وعزة، وطلب ماهر العمل مع شامل الذي وافق على الفور وأعطاه وظيفة حمل الآلات الموسيقية مع رجاله، كما طلب شامل من ماهر أن تعمل ورد معهم ولكنه رفض ذلك، مما أغضب شامل.

كما شهدت الحلقة أيضا، محاولات شامل للتقرب من ورد في الأستوديو حيث كان يغني أغنية "يا تمر حنة"، ولاحظت هذا الأمر، عزة صديقتها لتتشاجر معه بسبب ورد.

وقرر ماهر إبعاد ابنه رحيم عن الأحداث خوفا عليه بعد اختطاف آدم ابن خالته في الحلقات الماضية، وتركه برفقة الكابتن جمال ليدربه على كرة القدم ويقيم في منزله، وانتهت أحداث الحلقة على خلاف ماهر مع ورد وأنهما على وشك الطلاق.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يمازح جمهوره بفيديو سنوية رفاعي الدسوقي

ويعرض مسلسل "المشوار" عبر شاشة قنوات "Dmc ، في تمام الساعة 8:10 مساءا، الإعادة 1:45 صباحًا، 2 ظهرا.

يشارك في بطولة مسلسل "المشوار" كلا من: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، كارولين خليل، ريهام عبد الغفور، ملك قورة،و من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.