الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل المشوار الحلقة 10.. محمد رمضان يحاول التصرف في الآثار المسروقة

مسلسل المشوار الحلقة 10 2022
مسلسل المشوار الحلقة 10 2022

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية مسلسل المشوار الحلقة 10 2022، والتي شهدت الكثير من الأحداث وتصدرت التريند خلال الساعات القليلة الماضية.

مسلسل المشوار الحلقة 10 2022

وشهد مسلسل الاختيار الحلقة 10 2022، عودة آدم وهو ابن شقيقة ورد التي تقدم شخصيتها الفنانة دينا الشربيني بعدما قام المحامي بيومي فؤاد بإقناع أحمد كمال الذي يلعب شخصية رجل الأعمال وجيه بأن يطلب من زوجته أن تترك آدم يعود لأهله فهو لم يعد له ذنب في أزمتهما مع ورد وزوجها ماهر.

وذلك بعد أن اختطفته بمعرفة رجال وجيه، أما المقدم علاء وهو الفنان أحمد مجدي توجه لزيارة منزل شقيقة ورد بعد عودة آدم للسؤال عن ورد وزوجها ماهر وهو الفنان محمد رمضان، وفي الوقت نفسه تختبيء دينا الشربيني وزوجها ماهر في منزل صديقتها وهي الفنانة ندى موسى.

مسلسل المشوار الحلقة العاشرة 2022

ووصل المقدم علاء في النهاية إلى رقم هاتف ماهر، ومن جانبه تمكن ماهر من الوصول إلى محمود الليثي والذي يقدم شخصية سعيد صديقه حيث يخبره بقصة الآثار كما يطلب منه البحث عن مشتري للأثار التي معه في الشنطة.

ويشارك محمد رمضان ودينا الشربيني في بطولة مسلسل المشوار، عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، محسن منصور حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، وسما إبراهيم، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضًا: مسلسل المشوار الحلقة 11.. المقدم علاء يصل إلى ماهر وورد

وفيما يخص أحداث مسلسل المشوار فتدور حول ماهر وورد، حيث يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما داخل منزل وصيفة وهي خالة ماهر وخلال الأحداث يواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك أمر غريب وسر يحيط بماهر وورد، وتمثل قضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات دور مهم في المسلسل.

اقرأ أيضًا: الحلقة 11 من «المشوار».. «الطريق» يكشف مفاجأة بشخصية ورد

موضوعات متعلقة