الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:21 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

300 ألف زائر لحديقة حيوان الجيزة خلال إجازة عيد الفطر

حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة

كشفت وزارة الزراعة اليوم الخميس عن أعداد الزائرين لحديقة الحيوان بالجيزة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقالت الوزارة، إن أعداد الزائرين لحديقة الحيوان خلال أيام عيد الفطر المبارك بلغ حوالي 300 ألف زائر، بالإضافة إلى أعداد الأطفال دون السادسة والذين يدخلون دون تذاكر.

وأضافت الوزارة، أن أعداد الزائرين لحديقة الحيوان اليوم بلغ حوالي 75 ألف زائر، مؤكدة أنه رغم هذه الأعداد الكبيرة لم تستقبل الوزارة أى شكوى أو إصابات أو حوادث.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يهنئ ماكرون بفوزه بالانتخابات الفرنسية

وأشادت الوزارة، أن العاملين بالحديقة بذلوا جهود غير مسبوقة وذلك لمساعدة المواطنين وتلبية احتياجاتهم خلال فترة الزيارة.

وكان الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان قد شدد على ضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لوقاية من فيروس كورونا داخل أروقة الحديقة منها ارتداء الكمامات وتوفير أجهزة قياس الحرارة عند البوابات.

وفي سياق أخر، قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن محصول القمح يعتبر من المحاصيل الأساسية التي تساهم بشكل كبير في تحقيق الأمن الغذائي المصري، لافتًا إلى أن تأخير موسم الحصاد هذا العام كان له نتائج مبشرة حيث ساهم في زيادة إنتاجية المحصول، وأنه مبشر بالخير.