الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشعباني يتحدث عن الهزيمة من الإسماعيلي وأزمات المصري المالية

النادي المصري
النادي المصري
بورسعيد

تحدث التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن هزيمة فريقه أمام الإسماعيلي بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، ضمن فعاليات الدوري الممتاز.

وقال الشعباني، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الفريق البورسعيدي يعاني من مشاكل كبيرة منذ فترة وكل أسبوع يتصدر لنا مشكلة إضافية إدارية بجانب ما يحدث في الملعب.

أوضح المدير الفني للمصري البورسعيدي، أنه سيعقد جلسة مع مجلس إدرة النادي للوصول لبعض الحلول للمشاكل التي يعاني منها الفريق ومعرفة متى ستنتهي الأزمة المالية؛ لأن من الصعب الاستمرار في هذه الأجواء والعمل بهذا الوضع متخوفا من المستقبل؛ لأنه غير معلومة وواضح بالنسبة للفريق.

وأشار الشعباني إلى أنه اتفق مع رئيس النادي في السابق على عدم شراء لاعبين جدد في يناير على أن يتم تسديد مستحقات اللاعبين الحاليين ولكن هذا لم يحدث فالنادي المصري يعاني من أزمة مالية كبيرة، مضيفا أن لا يوجد تواصل جيد بين الفريق ومجلس الإدارة.

ووجه الشعباني الشكر للاعبين الناشئين على الأداء الجيد والعرض الطيب أثناء المباراة في أول مشاركة لهم مع الفريق منتظر منهم المزيد من الجهد في المباريات المقبلة.

عضو المصري لـ«الطريق»: لن نفرط في خدمات «مسعود».. والتحقيق معه خلال 48 ساعة