الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إيقاف أحمد مسعود حارس المصري لأجل غير مسمى

أحمد مسعود
أحمد مسعود
بورسعيد

قرر مجلس إدارة النادي المصري إيقاف أحمد مسعود حارس الفريق الأول للنادي، لأجل غير مسمي بعد مشادة كلامية مع أحد أعضاء مجلس الإدارة عقب انتهاء اجتماع محافظ بورسعيد مع الجهاز الفني واللاعبين .

واجتمع محافظ بورسعيد عصر اليوم الأحد مع مجلس إدارة النادي ، والجهاز الفني واللاعبين على خلفية أزمة المستحقات المتأخرة وذلك بمقر ديوان محافظة بورسعيد.

ووجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حديثه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، قائلا: "ما حدث منكم الأسبوع الماضي لم يحدث في أي نادي بمصر، خسرتم قلوب وحب الكثير من الجماهير، ومال الدنيا لا يساوي حب جماهير بورسعيد، ياريت نرجع روح التيشرت الأخضر، واللي هيفكر هياخد كام أو باقي له كام يبقى غلطان".

وأضاف المحافظ، خلال لقاءه مع أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة النادي والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في قاعة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة، :"الفترة الأخيرة لا يوجد استقرار أو مستوى ثابت، والروح القتالية تختفي وتظهر، فالروح القتالية غريزة لا تباع أو تشترى، والنادي المصري أمن قومي، وبورسعيد بتعشق وتتنفس كرة قدم".

وأكد محافظ بورسعيد على أن من يعطي النادي المصري يحصل على كل خير، وهناك لاعبين حصلوا على نجوميتهم من بورسعيد، وهناك أمثلة عديدة للاعيبن كانت نجوم في النادي المصري وعندما انتقلت لأندية أخرى لم توفق، مضيفًا:"أهل بورسعيد لهم حق عليكم، ومعكم جهاز فني على أعلى مستوى، أنتم شايلين اسم نادي عريق له جذور وخرج منه نجوم لكرة القدم في مصر، لذلك شرف كبير أن ترتدي تيشرت المصري، وأنتم تلعبون في نادي له شعبية جارفة في بورسعيد وخارجها ومال الدنيا لا يساوي شعبية النادي المصري".

وأضاف الغضبان أن جماهير بورسعيد يعشقون النادي المصري و رياضة كرة القدم، وكل عضو في النادي مسئول عن إسعاد جماهير وعشاق كورة القدم من أبناء بورسعيد،

وشدد المحافظ على أن لاعبي النادي المصري يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة نحو أبناء محافظة بورسعيد، قائلا " كل لاعب يمثل النادي المصري ويتحمل مسؤوليته ويحمل اسم نادي عريق "، خاصة مع تواجد جهاز فني على أعلى مستوى، لافتا ان النادي المصري قدم نماذج عديدة من عمالقة الكرة المصرية، وشرف للجميع ان ينتمي للنادي المصري.

يشار إلى أن عدة مشاكل قد طرأت على الفريق في الفترة الأخيرة، بعدما امتنع معظم اللاعبين عن الانتظام في معسكر برج العرب، كما تعرض الفريق للخسارة في المباريات الثلاث الأخيرة في بطولة الدوري أمام الزمالك والمقاولون العرب والاسماعيلي، وهو ما أثر على وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، حيث تراجع للمركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

عضو المصري لـ«الطريق»: لن نفرط في خدمات «مسعود».. والتحقيق معه خلال 48 ساعة