الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خسارة مانشستر.. بيكهام يوجه رسالة لـ رونالدو

بيكهام
بيكهام

حث ديفيد بيكهام كريستيانو رونالدو على البقاء في مانشستر يونايتد - وربما حتى تمديد عقده - في رسالة وجهها له بشأن تجديد عقده مع الفريق بعد عام من الآن.

عانى مانشستر يونايتد من هزيمة مذلة 4-0 أمام برايتون يوم السبت الماضي في مباراتهم قبل الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في معركة فقط للتشبث بالمركز السادس والتأهل للدوري الأوروبي.

يواجه يونايتد صيفًا مليئًا بالتغييرات المهمة، حيث تولى إريك تن هاج المسئولية وغادر مجموعة من اللاعبين غير المتعاقد معهم أولد ترافورد.

رونالدو، الذي لا يزال أمامه عامًا واحدًا على تجديد عقده، انتشرت أنباء عن إمكانية رحيله، لكن بيكهام يسعى بشدة إلى بقاء النجم البرتغالي في النادي.

في حديثه إلى سكاي سبورتس بـ ميامي جراند بريكس يوم الأحد، قال بيكهام: "من الواضح أن كريستيانو هو أحد أفضل اللاعبين على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية مع ليو [ميسي]".

"رؤيته يبقى - ونأمل أن يظل - في يونايتد أمر مهم للجماهير، إنه أمر مهم بالنسبة له، فنحن جميعًا نعرف مدى أهمية مان يونايتد بالنسبة له".

اقرأ أيضًا: كويتي يتسلق أعلى 7 قمم بركانية في العالم ويدخل موسوعة جينيس

"وما زال يفعل أفضل ما لديه، بتسجيل الأهداف وصنعها، هذا ما يفعله كريستيانو، حتى في سنه، فإن القيام بما يفعله أمر لا يصدق حقًا، لذلك آمل أن يستمر الأمر ونأمل أن يبقى لمدة عام أو عامين آخرين".