الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة اجتماع المحافظ.. جلسة بين سمير حلبية وأحمد مسعود

أحمد مسعود
أحمد مسعود
بورسعيد

تواصل سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، مع أحمد مسعود حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لعقد جلسة مع اللاعب بعد قليل بمقر النادي الاجتماعي ببورسعيد، بعد قرار إيقافه لأجل غير مسمي.

وعلمت جريدة "الطريق" من مصادرها أن رئيس النادي طلب حضور اللاعب إلى بورسعيد بعد أن علم بالمشادة الكلامية بينه وبين أحد أعضاء المجلس ليعرف الأسباب التي دفعته إلي ذلك قبل أن يتم تحديد مصير اللاعب وموقفه مع الفريق البورسعيدي.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري منذ عدة أيام تحويل أحمد مسعود للتحقيق بعد اتهامه بتحريض زملائه بالامتناع عن حضور تدريبات الفريق بالمعسكر ببرج العرب بسبب المستحقات المتأخرة.

واجتمع محافظ بورسعيد مع اللاعبيبن ومجلس الإدارة والجهاز الفني ووجه حديثه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، قائلا: "ما حدث منكم الأسبوع الماضي لم يحدث في أي نادي بمصر، خسرتم قلوب وحب الكثير من الجماهير، ومال الدنيا لا يساوي حب جماهير بورسعيد، ياريت نرجع روح القميص الأخضر، واللي هيفكر هياخد كام أو باقي له كام يبقى غلطان".

وأضاف المحافظ، خلال لقائه مع أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة النادي والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في قاعة فايزة أبو النجا بديوان عام المحافظة، :"الفترة الأخيرة لا يوجد استقرار أو مستوى ثابت، والروح القتالية تختفي وتظهر، فالروح القتالية غريزة لا تباع أو تشترى، والنادي المصري أمن قومي، وبورسعيد بتعشق وتتنفس كرة قدم".

إيقاف أحمد مسعود حارس المصري لأجل غير مسمى