الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:46 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب إرادة جيل بعلن عن مشاركته في مؤتمر الحوار الوطني للشباب

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

رحب النائب محمد تيسير مطر، أمين عام حزب إرادة جيل، بمؤتمر الحوار الوطنى للشباب الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا علي أن الحزب بجميع اعضائه يؤيد المبادرة الرئاسية، والتي أكد رئيس الجمهورية علي أنها ستمشل جميع الأحزاب والقوي السياسية بدون استثناء أو إقصاء، وذلك من أجل دخول مصر إلي عصر الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضًا: السفارة المصرية في ويندهوك تستضيف حفل عشاء للقافلة الطبية المصرية

وأكد مطر في بيان صحفي، أن شباب الحزب يوجهون الشكر والتقدير للرئيس السيسي علي هذه المبادرة الخاصة بالحوار، مؤكدا علي مشاركة حزب إرادة جيل في هذا المؤتمر، ولافتا إلي أنه سوف يتم طرح أفكار ورؤى تخدم المواطن المصري.

وفي سياق آخر، قام عدد من النواب بتوجيه انتقادات لازعة للقائم بعمل وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، وذلك لتردي الأوضاع الصحية ونقص الكوادر الطبية في بعض المستشفيات إلى جانب نقص الأدوية مما يعرض حياة المريض للخطر.

من جانبة طالب النائب مجدي الأميرلى، بضرورة الاهتمام بالمستشفيات العامة وتوفير كافة الأقسام بها، لافتًا إلى أن مستشفى المنزلة تعاني من عدم وجود أقسام للقلب والأوعية الدموية مما يعرض حياة المواطني للخطر، قائلًا: "جهاز تحليل صورة الدم بمستشفى المطرية يوم شغال وشهر عطلان".

موضوعات متعلقة