الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوانا نار قايدة».. القصة الكاملة لجريمة «الإسبراي» في عين شمس

مكان الجريمة وصورة المجني عليه
مكان الجريمة وصورة المجني عليه

يتردد العشرات من الرجال والنساء علي منزل "حنا" المعروف بين أهالي شارع أبو الفتوح عبدالله في منطقة عين شمس بـ "نادر" لتقديم واجب العزاء لأسرة المجني عليه الشاب العشريني وكل منهم يحمل قصة أو موقف طيب يجمعه بالضحية رغم اختلاف المواقف، إلا ان الشهامة كانت القاسم المشترك بين جميعها.

انتقلت محررة "الطريق" إلى منزل أسرة المجني عليه الذين كانوا في حالة يرثى لها وسط بكاء ودموع ووجوه شاحبة منفطرة القلب على فقيدهم بينما بدأت الأخت في سرد ما حدث لشقيقها وسط دموع تنهال من عينيها قائلة: "مش قادرين نتكلم جوانا نار محدش حاسس بينا".

أما عن يوم الواقعة قال أحد شهود العيان إن بداية الواقعة عندما حدثت مشادة كلامية بين شقيق المجني عليه وبين أحد المتهمين تطورت إلى تشابك بالأيدي، وانهال المتهمون على المجني عليه وشقيقه بالضرب المبرح، وأصابوا شقيق الضحية بجرح غائر في الظهر، وطعن أحدهما المتهم بطعنة نافذة بالصدر ليسقط "حنا" مفارقا للحياة بعد نقله إلى المستشفى بساعات قليلة.

وكشف شاهد عيان عن وجود خلافات سابقة بين المتهمين وأسرة المجني عليه، مطالبا بالقصاص العادل للمجني عليه.

اقرأ أيضًا: ضبط 180 طربة حشيش و10 كيلو هيدرو بحوزة عناصر إجرامية بـ«الغربية والإسماعيلية»

كانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال شخصين مصابان بجروح طعنية ووفاة أحدهما.

بالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة "توك توك" قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه "المتوفي" قام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة "التوك توك" قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدى عليهم لفظيًا.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر أحدهما بتخلصه من أداة الجريمة.