الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عفت السادات: الحوار الوطني جاد ويستهدف تحقيق المصلحة العليا للوطن

النائب عفت السادات
النائب عفت السادات

قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، إن الجمهورية الجديدة وطن يسع القوى الوطنية التي تسعى للبناء، جاء ذلك خلال تلقيه دعوة من الأكاديمية الوطنية للتدريب للمشاركة في الحوار الوطني.

وأكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أنا الحوار الوطني فرصة مهمة جدًا لكافة القوى الوطنية للاستماع إلى مقتراحاتها، مشيدًا بما أعلنته الأكاديمة الوطنية للتدريب من توسيع قاعدة المشاركة في الحوار الوطني لضمان مشاركة جميع أطياف الدولة المصرية.

وأضاف "السادات" أن الحوار الوطني سيكون له دورًا مهما في تحديد أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، كما سيساهم بشكل كبير في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن الحوار الوطني جاد ويستهدف تحقيق المصلحة العليا للوطنية.

اقرأ أيضًا: 5 حالات يجوز فيها البناء على الأراضي الزراعية بالقانون

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أطلق دعوة خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بالتعاون مع جميع التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار وطني، حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة ورفع نتائج هذا الحوار إلى سيادته شخصيًا.

موضوعات متعلقة