الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجلاء بدر تنعى رئيس الإمارات خليفة بن زايد بكلمات مؤثرة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حرصت الفنانة نجلاء بدر على نعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة ونشرت صورة له عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت نجلاء بدر على صورة رئيس الإمارات عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "رحم الله الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات الشقيقة وأسكنه فسيح جناته".

ومن جانبه الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد نعي رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تنعي الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

وتابع: "رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.. ولقد كان الشيخ خليفة محبًا لمصر بحق، وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال".

واختتم: "فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز و جل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".