الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مريض محترقا في انفجار جهاز رعاية مركزة بمعهد ناصر

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

لقي مريض مصرعه محترقا بعد انفجار جهاز رعاية مركزة بمعهد ناصر في شبرا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتكليف المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وجار استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالمستشفى تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من أحد الأشخاص مفاده وفاة شخص محترقا داخل مستشفى بمنطقة الساحل.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة خ أ، عامل، وبسؤال أسرته قرروا أنه دخل المستشفى لمعاناته من وعكة صحية واتهموا المستشفى بالتسبب في وفاته محترقا داخل غرفة الرعاية المركزة بعد انفجار جهاز الرعاية المركزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

من ناحية أخرى، تعرض طالب جامعي بالفرقة الثالثة بكلية التجارة يدعى سلطان حسن، يبلغ من العمر الـ23 عامًا، خلال الساعات الأخيرة في منطقة ضواحي الجيزة، لواقعة اعتداء بالضرب بالأسلحة البيضاء، من مسجل يدعى «أحمد. ف» عليه خلال تواجده داخل محل الفراخ الخاص به، وذلك بعدما منعه المجني عليه من الوقوف أمام محله، لينهال عليه بالضرب محدثًا إصابة شديدة في الرأس واليدين.

وقال سلطان حسن أمام جهات التحقيق، إنه طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، ولديه محل لبيع الفرخ يساعده على الحياة، وفي نهار أواخر رمضان، تلاحظ شخص يتاجر في الأقراص والمخدرات يقف أمام ناصية محلة، الأمر الذي جعله يتحدث معه، ويخبره أن الوقوف في هذا المكان غير صحيح، قائلا: «ده محل أكل عيش».