الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:24 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيكول سعفان تكشف علاقتها بطارق العريان رسميا.. اعرف فارق العمر بينهما

نيكول سعفان وطارق العريان
نيكول سعفان وطارق العريان

تصدر المخرج طارق العريان، التريند بمحرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صور له مع حبيبته نيكول سعفان في أول ظهور رسمي لهما على السوشيال ميديا.

وعلقت الفنانة وعارضة الأزياء نيكول سعفان، على صورها مع طارق العريان، التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «منذ عام واحد مثل اليوم.. في ميامي».

أول ظهور لـ طارق العريان ونيكول سعفان

وبذلك تشير نيكول سعفان، إلى احتفالها بارتباطها بالمخرج طارق العريان منذ عام، وكان قبلها شارك المخرج متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو قصير نشرته حبيبته نيكول سعفان عبر صفحتها في أول ظهور علني لهما منذ بداية قصة حبهما.

وكانت أثارت قصة حبهما ضجة وجدلا كبيرًا منذ بدايتها بعد طلاقه من الفنانة أصالة، ويشار أن المخرج طارق العريان، أكد بشكل رسمي لأول مرة في شهر مارس الماضي الأخبار التي تم تداولها على مدار أكثر من عامين، حول ارتباطه بـ نيكول سعفان.

وخرجت شائعات وأنباء حول تسبب نيكول سعفان، في الطلاق بين أصالة نصري وطارق العريان، وذلك بعد مشاركتها في فيلم ولاد رزق 2، وفيديو كليب أغنية يا بلادنا الحلوة التي يغنيها الهضبة عمرو دياب.

حبيبة طارق العريان الجديدة

ومن جانبه كان المخرج طارق العريان نشر صورة لـ نيكول سعفان تظهر فيها من ظهرها، وحرص على تهنئتها بعيد ميلادها، وعلق على صورتها قائلًا: «Happy birthday.. أنت الحظ».

جدير بالذكر أن نيكول سعفان، حبيبة طارق العريان هي أرمينية من أصول سورية ولدت في سوريا عام 1998، وتبلغ من العمر 24 عاما، وفارق العمر بينها وبين طارق العريان كبير يتخطى الـ30 عاما.


اقرأ أيضًا: «حفظت القصيدة في 10 أيام».. عبد العزيز مخيون يكشف صعوبات واجهها في «جزيرة غمام»

يشار أن المخرج طارق العريان، يبلغ من العمر 56 عاما وذلك عرضه للكثير من الانتقادات مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً عبر الكشف عن حقيقة سر طلاق أصالة وطارق العريان.

اقرأ أيضًا: تعرف على الموعد النهائي لطرح فيلم «يوم 13» لـدينا الشربيني وأحمد داود