الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب ظهوره الأول مع نيكول سعفان.. طارق العريان يتصدر التريند

طارق العريان ونيكول سعفان
طارق العريان ونيكول سعفان

تصدر المخرج طارق العريان، تريند مؤشرات محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صورة له مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وشاركت نيكول سعفان، مجموعة من الصور لها مع المخرج طارق العريان عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان ذلك أثناء تواجدهما في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت نيكول، بصحبة "العريان"، في أحد الأماكن المغلقة، ويلتقطان صورا سويا، وتعد هذه هي الصورة الأول التي يظهر فيها الثنائي بمفردهما بعيدا عن الأصدقاء والاحتفالات الخاصة.

وبدأت علاقة "العريان"، ونيكول مع التحضير للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وهي فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل.

وظهرت نيكول، بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان.

لكن لم ينته أمر نيكول والعريان بعد "ولاد رزق 2" ونشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تحاوط أصالة وطليقها، وبالفعل خرجت شائعة أن العريان على علاقة بممثلة في فيلم "ولاد رزق" وطرحت أيضاً أسماء كثيرة منهن من شاركن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية هذه الممثلة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على الموعد النهائي لطرح فيلم «يوم 13» لـدينا الشربيني وأحمد داود

صورة