الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عفاف شعيب تكشف حقيقة خيانة زوجها وشماتتها في طلاق أصالة

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تستضيف الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، الفنانة عفاف شعيب، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" حيث تكشف عن العديد من الأسرار في حياتها الخاصة والفنية.

وبحسب البرومو الذي كشفت عنه القناة "القاهرة والناس"، ترد عفاف شعيب، خلال اللقاء، على عدد من الاسئلة الصعبة مثل: " حقيقة خيانة زوجها السابق رياض العريان لها مع السكرتيرة وإنك شوفتيهم سوى".

كما تكشف عفاف شعيب حقيقة رأيها بالرقص الشرقي واعتبارها بأنه "شياكة ورقي" رغم ارتدائها الحجاب حيث تسألها إيناس الدغيدي: "إزاي محجبة ومتحشمة وشايفة الرقص شياكة"، كما تكشف حقيقة شماتتها بطلاق الفنانة السورية أصالة من المخرج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: برنامج خمس نجوم .. نور اللبنانية تدفع ماجد المصري لارتكاب حادث جديد

يُشار إلى أن عفاف شعيب كانت تحدثت من قبل في لقاء تلفزيوني، عن زوجها الراحل رياض العريان، والد المخرج طارق العريان، والمشاكل التي حدثت بينهما وأسباب انفصالهما.

اقرأ أيضًا: مي عمر تفجر مفاجأة: تعرضت للخيانة.. وكانت أقرب صديقة لي (فيديو)