الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برنامج خمس نجوم .. نور اللبنانية تدفع ماجد المصري لارتكاب حادث جديد

نور وماجد المصري
نور وماجد المصري

شهدت حلقة أمس الجمعة من برنامج "خمس نجوم" الذي يعرض عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، مقلب في ضيف جديد ويستبعد الضيف أن تكون النجمة نور اللبنانية وراء الخدعة المتقنة.

وكان ضيف الحلقة الـ 27 من البرنامج هو الفنان ماجد المصري، وجاءت خدعة الحلقة تعتمد على تجربة قيادة لسيارة حديثة في مضمار سباق "دريفتنج" ضيق وصعب، وبعد أن استعرضت نور مهاراتها في القيادة مع ماجد، يأتي الدور عليه لتقوم نور بتحميسه وتخويفه خلال السباق مع سيارة أخرى يقودها أحد أفراد فريق البرنامج.

وفي أصعب منحنى تندفع السيارة الأخرى لتدخل في مبنى إداري وتنفجر وتشتبك النيران بملابس قائدها، ثم تبدأ نور اللبنانية وفريق البرنامج في إلقاء اللوم على ماجد المصري وتحميله المسؤولية لاستفزازه، وما كاد يؤدي لخناقة في المضمار بسبب عصبية ماجد، حتى فاجأته نور بكشفها للخدعة.
اقرأ أيضًا: مي عمر تفجر مفاجأة: تعرضت للخيانة.. وكانت أقرب صديقة لي (فيديو)

جدير بالذكر أن الفنانة نور اللبنانية شاركت في استدراج مجموعة من النجوم ضمن حلقات سابقة ومنهم صابر الرباعي وهيفاء وهبي في مضمار سباق السيارات، بجانب نوال الزغبي في نزهة نيلية انتهت بحريق بالإضافة إلى حلقة نادية الجندي وماجد المصري وكندة علوش حيث قدمتها نور دون باقي مقدمين البرنامج.