الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما لا تعرفه عن عارضة الأزياء نيكول سعفان بعد ارتباطها بالمخرج طارق العريان

نيكول سعفان وطارق العريان
نيكول سعفان وطارق العريان

يسعى عدد كبير من مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة معلومات عن عارضة الأزياء نيكول سعفان، بعد إعلان المخرج طارق العريان، خبر ارتباطهما بشكل رسمي، بعد تداول أنباء غير مؤكدة حول ارتباطهما الفترة الماضية، وزعم البعض أنها سبب انفصال العريان عن المطربة أصالة.

ونرصد خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن نيكول سعفان.

1- عارضة أزياء سورية من أصول أرمينية.

2- ولدت "سعفان"، في عام 1998، وأقامت ما بين دولتي الإمارات العربية ومصر.

3- حصلت خطيبة "العريان"، على شهادة البكالوريوس في التسويق، إلا أنها حرصت على المضي في مهنة عارضة الأزياء، وأن تكون الوجه الإعلامي لعدة شركات تجميل.

4- أول ظهور لها في عالم الفن والشهرة كان في عام 2018، من بوابة مصر.

5- قدمت "سعفان" العديد من الأعمال الغنائية والكليبات، التي أخرج طارق العريان معظمها.

6- من أشهر الفيديوهات التي شاركت فيها يا بلدي يا حلوة للهضبة عمرو دياب.

7- اشهرت نيكول سعفان، عبر مواقع السوشيال ميديا، بإطلالاتها الجريئة التي ساعدتها على الانتشار بشكل سريع عن غيرها من نجمان الفن والمودل.

8- استطاعت عارضه الأزياء والفنانة نيكول سعفان، تكوين العديد من الصداقات داخل الوسط الفني، من عدد من نجمات الفن، ومنهم: دينا الشربيني وعمرو دياب، وطارق العريان.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الدماء تغطي هاني سلامة في برومو «ملف سري».. فيديو

بداية علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

ويذكر أن علاقة نيكول سعفان، والمخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة، بدأت عندما كانت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وشاركت "العريان"، في العديد من الفيديوهات والكليبات، لتبدأ رحلتها في عالم النجومية.

ويشار إلى أنه كانت انتشرت مؤخرًا العديد من الأخبار، حول حقيقة ارتباط نيكول سعفان بـ طارق العريان، خاصة بعد اكتشاف زوجته السابقة الفنانة أصالة نصري هذه العلاقة، وهو ما سبب العديد من الخلافات والمشاكل بين الزوجين، وانتهى الأمر بالطلاق، الذي شكّل صدمة لأصالة، التي لطالما راهنت على علاقتها بزوجها، وتكهنت باستمرارها، وفي ردّ لنيكول على هجوم أصالة، عليها أكّدت أن علاقتها بطارق لم تكن سببًا في انفصاله عن أصالة، موضحة أن علاقتهما بدأت بعد الطلاق.