الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مكان وموعد عزاء والد الفنان ضياء عبد الخالق

ضياء عبد الخالق
ضياء عبد الخالق

شيع الفنان ضياء عبدالخالق، مؤخرًا جثمان والده الراحل عبد الخالق حسن، الذي غيبه الموت أمس الاثنين عقب أشهر قليلة من وفاة والدته.

ضياء عبد الخالق.. تفاصيل مكان وموعد عزاء والده

أقيمت صلاة جنازة والد الفنان ضياء عبد الخالق من مسجد الرحمة، بطريق الأوتوستراد، وكان الفنان قد أعلن وفاة والده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الفنان ضياء عبد الخالق عبر صفحته: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى اليوم والدى الحاج عبدالخالق حسن محمد سليم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحل.

ومن المقرر أن يستقبل الفنان ضياء عبد الخالق وأسرته عزاء الراحل غدًا الأربعاء في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وفاة والد ضياء عبد الخالق

يذكر أن والدة الفنان ضياء عبد الخالق، كانت قد رحلت عن عالمنا في شهر أغسطس الماضي، وتم دفنها بمقابر الأسرة في منطقة البساتين.

ويشار أن آخر أعمال الفنان ضياء عبدالخالق كان مشاركته في بطولة عدد من الأعمال ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022.

وشارك في بطولة مسلسل توبة عدد من النجوم مثل في عمرو سعد، محمد لطفي، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد دياب، وأسماء أبو اليزيد وآخرين والعمل من تأليف محمد فوزي، أحمد حلبة، أحمد بكر، والعمل من إخراج أحمد صالح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضًا: توفيق عبد الحميد يكشف تطورات حالته الصحية: «الأشعة تحتم ضرورة التدخل الجراحي»

وظهر الفنان ضياء عبد الخالق أيضًا في بطولة مسلسل جزيرة غمام الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 وضم المسلسل في بطولته كلا من طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين وأحمد أمين ومحمد جمعة وعبد العزيز مخيون وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاقه اليوم.. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75

وشارك ضياء عبد الخالق في رمضان 2021 من خلال مسلسل موسى برفقة الفنان محمد رمضان وعدد من النجوم مثل هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، سمية الخشاب، عبير صبري، صبري فواز، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، منذر رياحنة، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.