الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا مش نكرة».. ضياء عبد الخالق يعلق على تجاهل دعوته للمهرجانات وتكريمه «فيديو»

ضياء عبد الخالق
ضياء عبد الخالق

شارك الفنان ضياء عبد الخالق جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو جديد له، ظهر خلاله حتى يعلق على تجاهل دعوته للمهرجانات الفنية وتكريمه على أعماله الأخيرة مثل مسلسل "الاختيار".

ونشر ضياء عبد الخالق، الفيديو الخاص به عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا بكلمة واحدة وهي: "التجاهل".

وقال "عبد الخالق" في الفيديو: "في سؤال محيرني أنا ليه رغم كل الأعمال اللي قدمتها أنا عامل فوق الثمانين فيلم، أنا ليه مش مدعو في مهرجانات بلدي الرسمية في الوقت اللي بشوف فيه ناس مش عارفة هما مين ولا بيشتغلوا ايه وبيتقال عليهم نجوم متواجداين على الريد كاربت، مع كامل التقدير ليهم، لكن أنا حاسس أنه يقع عليا جزء كبير من التجاهل متعمد أو غير متعمد مش ديه القضية ولكنها مسألة مؤلمة نفسيا ومعنويا".

وتابع: "بيعرض عليا شغل قليل، أقل من إمكانياتي وهذا مش رأيي ولكنه رأي الجمهور والنقاد والفنانين، إن الشغل اللي بعمله لسه مقدمش إمكانياتي كلها، هتقولولي ليه بتقبله، هقولكم لأن هذا مصدر دخلي".

واستكمل: "في تجاهل حاصل لا يليق بي ولا بفنانين كتير، إلى أن عملت مسلسل الاختيار وهو مسلسل عظيم أنا كنت بقدم دور بطل من أبطال المسلسل، شخصية أبو عبد الله التي كانت تريند، كل الناس اتكلمت عنها ولقيت ردود أفعال حلوة جدا".

وأضاف: "عندما تم تكريم أبطال مسلسل الاختيار من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم يتم دعوتي رغم وجود زملائي الأخرين الذين قدموا أدوار أكثر أهمية مني وأقل أهمية من دوري وتم تكريمهم وقالوا هذا الشرف، والتقدير المعنوي الضخم الذي أتحرمت منه".

اقرأ ايضًا| محمد إمام يتقدم ببلاغ ضد مدير صفحته على «فيسبوك».. والكشف عن السبب

وأختتم رسالته قائلا: "ربنا يخليي جمهوري اللي لما بقعد في مكان عام مبعرفش منهم، لأن أنا مش نكرة أنا واحد معروف وشخصية عامة كما أعتقد، مبيتمش دعوتي للمهرجانات ولا تكريمي رغم ما أقدمه من أعمال هامة".

موضوعات متعلقة