الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض ستاند آب كوميدي النسائي Comedy Sett الجديد

Comedy Sett
Comedy Sett

تستعد النجمة فدوى عابد، لتقديم عرض ستاند آب كوميدي النسائي Comedy Sett الجديد، وذلك عقب النجاح الذي حققه في العرض الأول الذي قدمته الفنانة سارة عبد الرحمن، والعرض الثاني وقدمته علا رشدي.

وينطلق العرض الثالث يوم السبت الموافق 21 مايو والذي يُقام بوسط البلد في Rawabet Art Space، ويقدم فقرات الستاند آب كوميدي برناديت كل من ريم نبيل، دنيا عزو، نها كاتو، غادة صلاح.

وقد شاركت النجمة سارة عبد الرحمن في تأسيس Comedy Sett، وذلك في إطار دعمها للمرأة في مجال الفن، وتسليط الضوء على الكوميديا النسائية، ويشارك سارة في تأسيس الفريق نجمات الستاند آب كوميدي وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو.

وشاركت سارة عبد الرحمن مؤخرًا في الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة بفيلمي القصير 1+1 والوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والذي حصل على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير ضمن منافساته في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي للأفلام القصيرة.

وعُرض مؤخرًا لسارة عبد الرحمن حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.

موضوعات متعلقة