الأحد 23 يناير 2022 04:04 صـ 20 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”صداقة بعد الطلاق”.. علاقة أحمد حاتم بـ سارة عبد الرحمن تثير الجدل في ”ليه لأ”

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يواصل مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني تحقيق صدى كبير بين الجمهور أثناء عرضه عبر منصة شاهد vip الإلكترونية، ويتابع الجمهور والمشاهدين العلاقات المعقدة والمثيرة للجدل داخل أحداث العمل.

 

وعلى الرغم من انفصالهما بعد حصولهما على الطلاق، إلا أن الثنائي أحمد حاتم وطليقته سارة عبد الرحمن يتمتعان بنوع خاص من الصداقة التي تُبقي على الود والتفاهم بينهما، ويأتي ذلك مراعاةً لابنتهما سلمى ذات السبع سنوات.

 

ويتبعا هذه الطريقة في التعامل حرصا على توفير حياة مسالمة لابنتهما والتي تجسد شخصيتها منى أحمد زاهر في أول تجاربها التمثيلية في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، ويبدو أن ما أفسده الزواج بين "صلاح" وهو الفنان احمد حاتم ورانيا التي تلعب دورها سارة عبد الرحمن، ربما تصلحه الصداقة، فقد رأينا الاثنين وقد وصل بهما التفاهم والانسجام بعد الطلاق إلى درجة تقبلهما لفكرة ارتباط أحدهما بشخص آخر.

ويأتي ارتباط أحد الطرفين بآخر بعد الطلاق، بشرط ألا يأتي هذا على حساب ابنتهما وسلامتها النفسية، ولكنه تقبّل يحمل في باطنه بعضاً من الغيرة ويمكن لمسها ولكن بشكل غير مباشر في ردود فعل كل منهما تجاه الآخر.

اقرأ أيضًا: بعد أحمد عز.. زينة تتعرض للخداع من أقرب الناس إليها

 

وتلعب الفنانة منة شلبي بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ؟"، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على منصة شاهد مؤخرا وتصدر المركز الأول في المشاهدة.

فن الطريق أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم سارة عبد الرحمن مسلسل ليه لأ مسلسلات 2021
بنوووك