الأربعاء 29 يونيو 2022 03:20 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

شاهد | كيف احتفت نبيلة عبيد بالفنانة وردة الجزائرية في ذكرى رحيلها العاشر

وردة الجزائرية ونبيلة عبيد
وردة الجزائرية ونبيلة عبيد

أحيت الفنانة نبيلة عبيد ذكرى رحيل صديقتها الراحلة الفنانة وردة الجزائرية العاشر، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام: "النهاردة يكون فات من عمرنا عشر سنوات من غير وردة وحشتينا يا وردة ووحشتيني أنا شخصيا أوي..أوي..وحشني صوتك وطيبة قلبك الأبيض وروحك وإنسانيتك ..وردة..عطرك زهور الأرض..وروحك ياسمينه تتسلق السماء..ربنا يرحمك وتفضلي عايشة جوانا".

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة نبيلة عبيد بالدراما التلفزيونية كان من خلال مسلسل "سكر زيادة"، بمشاركة الفنانة نادية الجندي وسميحة أيوب وعرض في شهر رمضان 2020 وحقق نجاحا ملحوظا عند عرضه.

وفي ذكرى رحيلها قدمت لنا الفنانة وردة الجزائرية عددا من الأعمال الفنية بالسينما على غرار "ألمظ وعبده الحامولي، وأميرة العرب، وصوت الحب، وحكايتي مع الزمان "ودراميا قدمت لنا مسلسلي" أوراق الورد، وآن الأوان"، بإلاضافة لعددا كبيرا من الاغنيات الطربية والعاطفية والوطنية.

وتحتفي دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر غدا الخميس بذكرى الفنانة الراحلة، حيث تقيم حفلًا فنيًا تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي على مسرح دار أوبرا الإسكندرية.

ويتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من أعمال الفنانة الراحلة، حيث يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى "حكاية حب، ولولا الملامة،وعلى عيني، وحشتوني، والعيون السود، وحنين، ولعبة الأيام".

وبالجزء الثاني من الحفل يشارك صوليست الكمان الدكتور إيهاب عبد الحميد بمقطوعة "بتونس بيك" يعقب ذلك فقرة الفنانة مروة ناجي التي تقدم عددا من أعمال الراحلة على غرار "في يوم وليلة، أكدب عليك، ليالينا، أسمعوني، حكايتي مع الزمان، الربابة".

أقرأ أيضا: الفنان حسن الرداد يرحب بترشيح الدكتور زاهي حواس | خاص

accf399e98341a0025eb1066e8b5f6fd.jpeg
وردة الجزائرية نبيلة عبيد غناء طرب فن دراما
بنوووك