الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة تغرم بكائن فضائى وتخفيه عن العالم

آبى عاشقة لكائن فضائى
آبى عاشقة لكائن فضائى

ادعت امرأه أنها وجدت الحب من خارج هذا العالم مع كائن فضائي ترفض إظهار وجهه في الأماكن العامة لأنها تخشى أن يتم اصطحابه إليها المنطقة 51.

قابلت الممثلة "آبي بيلا" ومقرها الولايات المتحدة ، والمعروفة أيضًا بإسم "إيمانويلا روز" اهتمامها بالحب من خارج كوكب الأرض أثناء استكشاف شرق لندن، وتقول إن مواعدة أجنبي أثبت أنه أكثر نجاحًا بكثير من محاولاتها السابقة لتكوين صلة بالإنسان.

وأخبرت "آبي" جي بي نيوز "لقد التقينا لأنني اختطفت من قبل كائنات فضائية منذ حوالي عام في كناري وارف، و التقيت به على متن سفينة الفضاء الخاصة به، وكان لديه مركبة فضائية صغيرة وبدأنا الحديث وكنت أتحدث عن كيفية قيام رجال الأرض بالقمامة و سيكون من الأفضل تقريبًا أن يتم اختطافه من قبل كائنات فضائية بدلاً من الاستمرار في المواعدة على Tinder ".

وقالت: "لقد أحبوا النكتة، ظن الفضائيون أنها مضحكة هو فقط يعتقد أنني مضحكة أعتقد أنه لطيف، إنه من نوعي ونحن فقط نتفق"، والتقطت آبى صورة طبق الأصل قابلة للنفخ لعشيقها خارج كوكب الأرض ورفضت إظهار صديقها للعالم.

وأضافت الممثلة: "لذا فهو في الواقع لا يُظهر وجهه الحقيقي، لا يمكنه أن يأتي معي إلا بصفة هذه الدمية، لكنه تمثيل رمزي لصديقي"، وتابعت قائلة: "أفتقده عندما يقوم بأشياء جسم غامض لأنه قائد، و عندما يكون قبطانًا على سفينته التي تدور حول الأرض وكل ذلك، لدي هذه الدمية الصغيرة لتذكيرني به لذا لا أفتقده ".

وزادت آبي إن شريكها الفضائي يفضل عدم الكشف عن هويته ولكن يمكن الإشارة إليه باسم "بول"، و ادعت أنه من "مجرة المرأة المسلسلة"، وتابعت: "إنه خارج هذا العالم، أعتقد أن أكثر ما أحبه فيه هو أنه ليس مثل رجال الأرض، لذا فهو لا يكذب.

وأضافت آبي: "ليس لديهم تحيز، لذلك ليس لديه نفس النوع من المعتقدات الجنسية التي لدى الكثير من رجال الأرض، وما يحبه في نفسي هو أنني مختلف، وأعتقد أنني أنا منفتح الذهن بما يكفي لأريد مواعدته، لإنه مثل اتصال الروح. "