الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:44 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي وليستر سيتي
تشيلسي وليستر سيتي

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، لمتابعة القمة المرتقبة بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويواجه تشيلسي فريق ليستر سيتي في قمة إنجليزية من العيار الثقيل تقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 27 بمسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي اليوم الخميس، الموافق 19-5-2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة تشيلسي وليستر سيتي عبرشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، بإعتبارها الشبكة المسئولة عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تذاع المباراة على قناة "bien sports hd1".

ويدخل البلوز في صدام الليلة ساعيًا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الإنتصار محاولًا الحفاظ على المركز الثالث في جدول الترتيب بالمسابقة المحلية، فيما يخوض نادي الثعالب مباراة اليوم راغبًا في خطف الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعيته بشكل أكثر في جدول البريميرليج.

اقرأ أيضًا: جولة الحسم بالبريميرليج.. صراع الذهب يورط مدرب أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن، تشيلسي يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق البريميرليج برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن الرابع توتنهام هوتسبير، لكن البلوز لعب مباراة أقل، بينما يأتي ليستر في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022

1- مانشستر سيتي - 90 نقطة

2- ليفربول - 89 نقطة

3- تشيلسي - 70 نقطة

4- توتنهام- 68 نقطة

5- أرسنال 66 نقطة