الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:36 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد-مباراة-توتنهام-ونوريتش-سيتي
موعد-مباراة-توتنهام-ونوريتش-سيتي

تنتظر جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، المباراة المصيرية لتوتنهام من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الكروي القادم 2021-2022.

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ويضرب توتنهام بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للسبيرز، موعدًا ناريًا مع نادي نوريتش سيتي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» 2022.

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة توتنهام ونوريتش سيتي على ملعب الأخير، في قمة تحدد موقف كتيبة الفريق اللندني في التأهل إلى المسابقة الأوروبية الموسم المقبل.

مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي يوم الأحد القادم، الموافق 22-5-2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة من الفريق اللندني.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

تٌنقل مباراة توتنهام ونوريتش سيتي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" باعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تذاع على قناة "bien sports hd1".

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ويدخل توتنهام لقاء نوريتش سيتي ساعيًا إلى تحقيق الإنتصار وخطف الثلاث نقاط لضمان التأهل بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة آرسنال أمام نيوكاسل يونايتد.

اقرأ أيضًا: تياجو ألكانتارا أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أبريل

ويحتل توتنهام المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، بينما يحتل نوريتش سيتي المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا: لجنة من «كاف» في زيارة لملعب محمد الخامس