الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: فوز ليفربول يعزز موقف صلاح كأفضل لاعب عالميًا.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الناقد الرياضي هاني عبد النبي، إن ما حققه نادي ليفربول الإنجليزي بالفوز على نادي تشلسي بضربات الترجيح وحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي يعد إنجازًا حقيقيًا في تاريخ النادي، إلى جانب الحافذ النفسي للنجم العالمي محمد صلاح، والذي أعطي دافعا معنويا له أمام فريقة السابق.

اقرأ أيضًا: «البحوث الفلكية» يكشف تفاصيل ظاهرة كونية تحدث اليوم.. تستمر لمدة ساعة

وتابع الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن مباراة الأمس كانت تواجه صعوبه للغاية، وذلك للقدرات الفائقة للفريقين، بالأضافة إلى مساهمة هذه البطولة تاريخ الألقاب لنادي ليفربول، فضًلا عن تجديد الثقة مرة أخرى في المدير الفني للفريق " يورغن كلوب"، وذلك عقب أداء مبارة مميزة فنيًا.

اقرأ أيضًا: عاجل | الأرصاد تحذر: «أمطار ورياح» على هذه المناطق.. فيديو

وأوضح "عبد النبي" أن هذا اللقب يعزز موقف "الريذ" قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة "ريال مدريد"، بالأضافة إلى إقامة المباراة في باريس 28 القادم، وبالتالي يكون تواجد الجماهير الإنجليزية حافذ مشجع للاعبي الفريق في حصد اللقب مرة أخرى.

وأكد "هاني" أن تتويج فريق ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا سيساهم بشكل كبير في منافسة النجم العالمي "محمد صلاح" على لقب أفضل لاعب في العالم، وذلك خلال الموسم القادم، مشددًا على أن هناك ظغوط شديدة على نادي ليفربول مما أدي إلى إصابة "صلاح" ولكنها إصابة بسيطة وليست مؤثرة.