الخميس 19 مايو 2022 02:57 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. كم عدد بطولات محمد صلاح مع ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يطمح الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في إضافة لقب جديد في سجل بطولاته خلال اللقاء المرتقب ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي الجاري لكرة القدم 2021-2022.

ويضرب ليفربول موعدًا ناريًا ضد تشيلسي في المباراة التي ستقام على ملعب"ويمبلي"، بالعاصمة البريطانية لندن، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب متابعي الساحرة المستاديرة.

وتمكن محمد صلاح من حصد 5 بطولات منذ القدوم إلى قلعة ليفربول عام 2017 من نادي روما الإيطالي، ويرغب الفرعون المصري إلى التتويج بلقب السادس مع كتيبة يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

وجاءت ألقاب محمد صلاح مع ليفربول على النحو التالي:

1- كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022

2- دورى أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019

3- الدورى الإنجليزي 2019 – 2020

4- كأس السوبر الأوروبي 2019

5- كأس العالم للأندية عام 2019

وتنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 14-5-2022، في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتٌنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات" بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يتم إذاعة مباراة الفريقين على قناة " beIN Sports 1 HD Premium".

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بعد الإنتصار على المنافس مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في شهر أبريل الماضي على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

وعلى الجانب الآخر، وجد تشيلسي نفسه على النهائي بعد الفوز على كريستال بالاس بثنائية في اللقاء الذي أقيم في المباراة ملعب ويمبلي في لندن ليضرب موعدًا قويًا ضد ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الحالي.

محمد صلاح صلاح ليفربول تشيلسي وليفربول تشيلسي ضد ليفربول كاس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة تشيلسي وليفربول دوري أبطال أوروبا
بنوووك