الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وساوثهامبتون
ليفربول وساوثهامبتون

يسعى ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، إلى استغلال تعثر مانشستر سيتي اليوم الأحد، أمام وست هام يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب"ويمبلي"، بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ37 من مسابقة البريميرليج.

وحقق ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نادي تشيلسي بركلات الجزاء 6-5 في اللقاء الذي أقيم على ملعب" ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ليحقق الريدز ثاني البطولات بعد كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزي

ويستعد ليفربول لمواجهة وساوثهامبتون في موقعة جديدة داخل الملاعب الأوروبية، حيث تحل كتيبة يورجن كلوب ضيفًا ثقيلًا وساوثهامبتون في اللقاء الذي سيقام على ملعب "ساينت ماري"، في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزي

سيكون موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17-5-2022، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة إلا ربع العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون عبر شبكة قنوات" بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل مباشر وحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتم إذاعة مباراة الفريقين عبر قناة "bien sport hd1".

اقرأ أيضًا: عاجل.. 8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي بخصوص ملعب نهائي دوري الأبطال

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 90 محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الوصيف برصيد 86 نقطة، فيما يتواجد وساوثهامبتون في المركز الـ15 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة

موضوعات متعلقة