الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… هل حصل الأهلي على توقيع أشرف بن شرقي رسميا؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

هل حصل النادي الأهلي على توقيع أشرف بن شرقي رسميا؟.. هذا هو السؤال الذي يشغل بال جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وعلم "الطريق" وفقا لمصادره الخاصة أن النادي الأهلي حسم التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد أشرف بن شرقى مع الزمالك في 30 يونيو المقبل، ما يمنحه أحقية التوقيع لأي نادٍ منذ شهر يناير الماضي، وهو ما دفع مسؤولو الأهلي للتفاوض معه.

ولم يرغب بن شرقي في استكمال مسيرته داخل القلعة البيضاء نظرا لعدم الاستقرار الإداري داخل النادي، إلى جانب فشل الوصول إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.

وعقد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عدة جلسات مع أشرف بن شرقي لمحاولة إقناعه بالبقاء في النادي لكنها كانت جميعا دون جدوى، حيث يتمسك اللاعب بالرحيل فور انتهاء عقده.

على الجانب الأخر، عقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، عدة جلسات مع بن شرقى، آخرها منذ أيام قليلة، تم الاتفاق خلالها على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، إلا أن اللاعب طلب تأجيل التوقيع لحين انتهاء مدة تعاقده بشكل رسمى مع القلعة البيضاء.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن الصفقة رسميا بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته 30 مايو الجاري.

في سياق متصل، أكد بعض الإعلاميين الرياضيين توقيع أشرف بن شرقي للأهلي بشكل رسمي في صفقة انتقال حر.

وكتب الإعلامي الرياضي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "رسميا أشرف بن شرقي يوقع للأهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم".

كما كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على (تويتر) عن جلسة جمعت بين أشرف بن شرقي وأمير توفيق في أحد الفنادق بالقاهرة.

وأوضح عبد الهادي في تغريدة أخرى أن بن شرقي وقع على عقود انتقاله للأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة، مؤكدا أن التوقيع تم بالفعل.